اسعار السوق الحالية

أهم الأحداث الاقتصادية التي يجب مراقبتها | 22 – 26 يناير


أهم الأحداث الاقتصادية التي يجب مراقبتها | 22 – 26 يناير




مرحبًا بكم في موجزنا الاقتصادي الأسبوعي، حيث من المقرر أن نبدأ سلسلة من الإصدارات المؤثرة بدءًا من الثلاثاء 23 يناير.

ترقب هذا الأسبوع الإعلانات الرئيسية بما في ذلك قرار بنك اليابان بشأن سعر الفائدة، والذي قد يؤثر على زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، وقرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة الرئيسي، مما قد يؤثر على اليورو مقابل الدولار الأمريكي والأسهم الأوروبية. راقب أيضًا مبيعات المنازل الأمريكية المعلقة، وقرارات أسعار الفائدة الكندية، وبيانات مؤشر مديري المشتريات المركب في منطقة اليورو - كل منها قادر على إحداث تقلبات كبيرة في السوق.

دعونا نتعمق في التفاصيل!




🇯🇵 قرار بنك اليابان بشأن سعر الفائدة
يبدأ الأسبوع الاقتصادي النشط هذه المرة في 23 يناير الساعة 4:30 بتوقيت جرينتش+2 مع قرار بنك اليابان بشأن سعر الفائدة. عادةً ما يؤدي هذا الإصدار إلى زيادة التقلبات في زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. وهذه المناسبة ليست استثناءً، حيث نرى الين الياباني يتراجع بالقرب من أدنى مستوى خلال عدة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي قبل قرار بنك اليابان. ومع ذلك، يتوقع المحللون أن يظل المعدل دون تغيير عند -0.1%، كما كان الحال لفترة طويلة.

وبغض النظر عن النتيجة، يمكنك تضمين زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USDJPY) في محفظة التداول الخاصة بك واستخدام نتيجة الإصدار لاتخاذ قرارات مختلفة.

 





No comments