اسعار السوق الحالية

كيفية البدء بنسخ التداول مع NAGA - Autocopy




ليس لدى العديد من المتداولين المبتدئين الوقت والمهارات الكافية للتحليل المستمر للأسواق المالية. يحمل التداول دون توقع المزيد من المخاطر، لذلك أصبحت أداة تسمى Copy Trading (النسخ التلقائي أو التداول الاجتماعي) أكثر شيوعًا بين المتداولين. تجمع ميزة التداول هذه بين المتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين - يقوم المتداولون ذوو الخبرة بإنشاء إشارات ويتلقى المتداولون المبتدئون هذه الإشارات.

ستساعدك هذه المقالة على معرفة المزيد حول Copy Trading وحلول NAGA الذكية لنسخ صفقات المتداولين الأفضل أداءً.

ما هو نسخ التداول؟
نسخ التداول، المعروف أيضًا باسم التداول الاجتماعي، هو في جوهره مجتمع يجمع المستثمرين الجدد والمتمرسين. فهو يسمح للمتداولين ذوي الخبرة بطرح استراتيجيات التداول الخاصة بهم للآخرين في المجتمع لمتابعتها ونسخها مقابل رسوم.

يمكن للمتداولين والمستثمرين الجدد الدخول بسهولة إلى الأسواق بمنحنى تعليمي أقصر بكثير وذلك ببساطة عن طريق نسخ استراتيجيات وتداولات المتداولين الأكثر نجاحًا أثناء مراقبتهم وتعلمهم - مع التحكم الكامل في حساباتهم طوال الوقت.

يمكنك نسخ الصفقات في جميع الأسواق المالية، على سبيل المثال في عقود الفروقات لفئات الأصول التالية:

الفوركس؛
السلع؛
العملات الرقمية؛
المؤشرات؛
الأسهم وغيرها.
في حين أن وجود مجموعة واسعة من منتجات التداول يسمح لك بالاستفادة مباشرة من التحركات في الأسواق الفردية، فإنه يقدم أيضًا فرصة قيمة محتملة للتنويع.

على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في الغالب أزواج العملات الأجنبية، فيمكنك الاستفادة من نسخ المتداول الذي يمكن أن يتمتع بخبرة أكبر في عقود الفروقات في العملات المشفرة أو الأسهم. من المستحيل مراقبة جميع الأسواق ذات الصلة طوال الوقت، ولكن نسخ التداول يمكن أن يساعد في سد الفجوات.

مهما كان السوق الذي يتم التداول فيه، فمن المهم أن تتذكر أنك تظل متحكمًا بشكل كامل في حسابك وأنه يمكنك إجراء تداولاتك اليدوية جنبًا إلى جنب مع أي تداولات يتم إنشاؤها بواسطة المتداول الرئيسي. أيضًا، من أجل تقليل الخسائر المحتملة، يجب أن يكون لديك خطة قوية ومعززة لإدارة المخاطر.

كيفية البدء بنسخ التداول مع NAGA
تكمن خصوصية نسخ التداول في أن المتداول لا يحتاج إلى تحليل الأسواق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومتابعة الأخبار وتعلم استراتيجيات التداول المختلفة. يتم كل هذا من قبل متداولين ذوي خبرة، يشاركون في التداول اليومي، ويحققون أرباحًا إضافية من أولئك الذين يرغبون في نسخ صفقاتهم.

وبناء على ذلك، فإن نسخ التداول يوفر الوقت، مما يسمح لك بتكرار نتيجة مستثمر ذي خبرة بسهولة وكفاءة. يكفي مراقبة الطلبات والتحكم في حسابك الخاص.

NAGA هي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال نسخ التداول. Autocopy هي خدمة نسخ التداول المتقدمة والمبنية بشكل جيد من NAGA مع واجهة بديهية وعمولات مناسبة ومجتمع عالمي من المتداولين ذوي الخبرة.

اتبع 5 خطوات فقط لبدء نسخ صفقات المتداولين الناجحين مع NAGA:



 
اتبع الخطوات التالية 



 

قم بالتسجيل في NAGA وانتقل إلى Autocopy؛
ابحث عن أفضل المتداولين في لوحة المتصدرين؛
التحقق من إحصائيات أداء المتداول؛


اختر نوع النسخة التلقائية ومبلغ الاستثمار؛
قم بتأكيد الإعدادات وابدأ النسخ التلقائي.
بعد تأكيد إعدادات النسخ التلقائي ⚙️، ستعكس الخوارزمية تلقائيًا أي صفقة مؤهلة مفتوحة بواسطة المتداول الرئيسي.

وهذا يعني أنه سيتم نسخ أي طلب يقع ضمن المعلمات التي قمت بتعيينها على الفور.

لماذا التجارة مع النسخ التلقائي من NAGA؟
أصبح نسخ التداول يتمتع بشعبية متزايدة لأن المستثمرين يمكنهم ببساطة نسخ صفقات المتداولين ذوي الخبرة تلقائيًا بنسبة 100%.

مع حل NAGA، سيتم تنفيذ تداولاتك المنسوخة بدقة متناهية وشفافية كاملة.

لا تقلق إذا كان المزود الذي تريد متابعته لديه الكثير من الأموال أو عملة حساب مختلفة - سيتم فرز كل شيء تلقائيًا. يمكنك فقط نسخ صفقات المتداولين ذوي الخبرة بناءً على حجم حساب التداول الخاص بك وإعداداته.

فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في استخدام نسخ التداول بنجاح في الممارسة العملية:

ركز على الأداء الثابت بدلاً من مجرد البحث عن أعلى عائد - فكلما كان سجل الإنجاز أطول، كان ذلك أفضل!
راقب الحد الأقصى للسحب - سيشير هذا إلى ما إذا كان مزود الإشارة يتداول بمخاطر عالية أو إذا كان أكثر تجنبًا للمخاطرة.
على الرغم من أن عدد المتابعين ليس في حد ذاته مؤشرًا على النجاح، إلا أنه يمكن أن يكون علامة جيدة إذا ما أخذناه إلى جانب سجل حافل.
الالتزام باستراتيجية التنويع وإدارة الأموال، وتوزيع الأموال بين أدوات الاستثمار المختلفة.
خاتمة
يعد نسخ التداول حلاً رائعًا لأولئك الذين يريدون أن يصبحوا جزءًا من السوق المالية دون إضاعة الوقت. إن امتلاك رأس مال صغير يسمح لك بالمشاركة الكاملة في تداولات الفوركس والأسهم والأصول الأخرى في أقل وقت ممكن، ودون الحاجة إلى تعرض كبير أو خبرة في أسواق التداول.

قامت NAGA بتحسين عملية نسخ صفقات المتداولين ذوي الخبرة. لذلك، يمكنك نسخ الصفقات على النسخة التلقائية ببضع نقرات فقط. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة التداول الخاصة بك بشكل كبير، بغض النظر عن مستوى خبرتك، مع الأخذ في الاعتبار بالطبع وجود خطة مناسبة ومعززة لإدارة المخاطر لدعم استراتيجية التداول الخاصة بك.

ملخص
يحمل التداول دون توقع المزيد من المخاطر، لذلك أصبحت أداة تسمى Copy Trading (النسخ التلقائي أو التداول الاجتماعي) أكثر شيوعًا بين المتداولين.
يمكنك نسخ التداول في جميع الأسواق المالية: الفوركس والأسهم والسلع وغيرها.
قامت NAGA بتحسين عملية نسخ صفقات المتداولين ذوي الخبرة. لذلك، يمكنك نسخ الصفقات على النسخة التلقائية ببضع نقرات فقط.
ملاحظة مهمة: يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى واردة في هذا الموجز كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو التماسًا لمعاملة في أي أداة مالية أو عروض ترويجية مالية غير مرغوب فيها. جميع المواد المنشورة على الموقع مخصصة لأغراض إعلامية فقط. لم يتم إعداد تعليق السوق وفقًا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار. ولذلك، فهي لا تخضع لأي حظر على التعامل قبل النشر. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن اكتمال تعليق السوق وموثوقيته ودقته. الأداء السابق ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي المحتمل. إن أي إجراء تتخذه بناءً على المعلومات الواردة في هذه الخلاصة يكون على مسؤوليتك الخاصة تمامًا، ولن نكون مسؤولين عن أي خسائر وأضرار فيما يتعلق بهذا الخلاصة.


















No comments